الفجر التخزين » غير مصنف » كيف اسوي صفحة جديدة في ورد

كيف اسوي صفحة جديدة في ورد

كما هو متوقع، سيظهر الرمز التعبيري الذي اخترته في المستند بشكله الطبيعي، بالألوان، دون اختلاف. ويمكنك التعامل معه كما تتعامل مع أي نص في المستند، بحيث تستطيع تحديد الرمز وتغيير حجمه أو إضافة Styles أو إضافة خلفية بلون آخر.. في النهاية، عند العثور على الرمز التعبيري المُناسب، استخدم مفاتيح الأسهم واضغط على Enter أو انقر بالماوس فوق الرمز التعبيري لإدراجه في المستند حسب موقع مؤشر الإدخال. وبالنسبة للهواتف الذكية، آيفون وأندرويد، فإن الطريقة الموحدة تتمثل في النقر على مفتاح الرموز التعبيرية الذي يكون غالبًا بجوار مفتاح المسافة على الكيبورد. ويعُد إدراج الرموز التعبيرية (إيموجي) الملونة من ضمن الوسائل التي تعزّز مستنداتك وتجعل قراءة محتوياته امرًا ممتعًا. مايكروسوفت وورد هو برنامج لا يقبل الجدل في عالم التوثيق وإنشاء المستندات؛ فهو جزء أساسي من حزمة مايكروسوفت أوفيس المكتبية الشهيرة.

Recoverit لاستعادة البيانات هو برنامج استرداد للملفات المحذوفة القوي ، ويمكنه بسهولة مساعدتك في استعادة ملفات مستند Word غير المحفوظة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows. Recoverit لاسترداد مستند WORD يمكن بسهولة استعادة ملفات مستند Word غير المحفوظة والمحذوفة مرة أخرى. ولكن يجب عليك حفظ جميع الملفات المستردة في موقع آخر خوفا من فقدان البيانات مرة أخرى.

اذا تعطل جهاز الكمبيوتر فجأة ولم يتم حفظ ملفات مستند Word. أعد فتح مستند Word ، سيظهر الملف على الجانب الأيسر مناسترداد المستند. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملفات ، حيث يمكنك الحصول على مستند Word غير المحفوظ مرة أخرى. إذا اختفت ملفات مستندات Word الخاصة بك أثناء العمل ، أو تم فقدها أو حذفها عن طريق الخطأ في تعطل Microsoft Word ، يمكنك في هذه الصفحة معرفة 5 طرق حول كيفية استرداد مستند Word غير المحفوظ. في أثناء القيام بتحرير المستند على برنامج مايكروسوفت وورد، استخدم الطريقة المناسبة، حسب نظام التشغيل، لفتح «منتقي الرموز التعبيرية».

في حالة تلف مستند Word ، فأنت بحاجة إلى أداة لإصلاح الملف. يتيح لك EaseUS Data Recovery Wizard ، وهو أداة نهائية معروفة لاستعادة البيانات وإصلاح الملفات ، إصلاح أي ملفات Word موجودة أو محذوفة تم إتلافها. قم بتنزيل أداة إصلاح المستندات EaseUS MS Office مجانًا واتبع الإرشادات خطوة بخطوة أدناه لإصلاح ملفات Word التالفة لإصلاح مشكلة عدم استجابة Word. إعادة تثبيت Microsoft Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتنشيطه باستخدام المفتاح التسلسلي. ماذا لو قمت بحذف مستند Word بطريق الخطأ عن طريق النقر فوق “Shift + Deleted” ، يمكنك الانتقال إلى سلة المهملات لاسترداد مستند Word الخاص بك مرة أخرى. افتح مدير المهام (أدخل “مدير المهام” في مربع البحث أو استخدم ctrl + alt + del).

أما على نظام تشغيل macOS يمكنك فعل نفس الشيء بالنقر على اضغط على مفتاح Control و Command ومفتاح المسافة معًا في وقت واحد، لتظهر فورًا النافذة المنبثقة التي تحوي جميع الرموز التعبيرية. يمكنك اتباع الرابط والتحقق من الدقة من جميع الجوانب لاستعادة ملفات Word غير المحفوظة بسبب تعطل Word أو التجميد أو رمز الخطأ أو الإغلاق العرضي. هناك حل مفيد آخر يمكنك محاولة إصلاح خطأ Microsoft Word لا يستجيب واستعادة المستند غير المحفوظ وهو يستخدم ميزة استعادة تطبيقات MS Office.

يمكنك أيضًا البحث عن ملفات Word الاحتياطية لاستعادة مستند Word غير المحفوظ. ابحث عن ملفات الاسترداد التلقائي ، كخطوات التالية لمعرفة مكان حفظ المستند. الخطوات التالية التي سنقوم بها لاستعادة ملفات مستند Word في Microsoft 2016 ، إذا كنت تستخدم إصدار Microsoft آخر ، فيمكنك الحصول على مزيد من الحلول ذات الصلة مندعم مايكروسوفت. كيفية استرداد ملفات مستند Word غير المحفوظة؟ تعطل تطبيق Microsoft Word ولم تقم بحفظ المستند؟ أو حذفت الملفات عن طريق الخطأ أو فقدت مستند Word؟ حسنا ، لا داعي للذعر. في هذه الصفحة سوف نعرض عليك أفضل 5 طرق لاستعادة مستند Word لم يتم حفظه على الكمبيوتر يعمل بنظام ويندوز. حمل وثبت Recoverit لاستعادة البيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اتبع الخطوات التالية لأداء استرداد مستند Word على جهاز الكمبيوتر ويندوز.

بعد الفحص ، يمكنك معاينة جميع ملفات مستند Word المستردة ، حدد المستند المطلوب وانقر”استعادة” للحفظ. بعد اختيار البيانات ، انقر على “استعادة” واختيار موقعًا في محرك أقراص آخر لحفظ الملفات. لدى Microsoft أداة مساعدة لإصلاح مشاكل Word أو Excel التي لا تستجيب. يمكنك اتباع هذه الخطوات أدناه لإصلاح MS Office الخاص بك وجعل تطبيق Word يعمل مرة أخرى. إذا تم فتح Word بشكل طبيعي ، فهذا يعني أن الملف غير تالف. إذا لم تتمكن من فتح Word في الوضع الآمن أيضًا ، فمن المحتمل أن يكون ملفك تالفًا.

كيفية البحث في رسائل انستقرام

قم بتشغيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ، وقم بالماوس فوق على القسم الذي فقدت بياناتك فيه محرك قرص الصلب ، أقراص خاريجية ، USB، بطاقة SD، ثم انقر على المسح. افتح لوحة التحكم ، وانقر على “البرامج والميزات” ، واختر موقع Microsoft Office الخاص بك وحدده. اضغط على مفتاح Windows + R ، واكتب winword / safe ، ثم حدد “موافق”.

في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى أداة إصلاح Word لمساعدتك في إصلاح الملفات التالفة. يمكنك تغيير وقت حفظ نسخة قابلة للاسترداد تلقائيًا. “حفظ معلومات الاسترداد التلقائي كل دقيقة N” وانقر فوق موافق.

  • على سبيل المثال، للعثور على الرموز التعبيرية المرتبطة بالاحتفالات، أكتب كلمة “احتفال” وبعدها سيتم فرز جميع الأشكال المتاحة وعرض كل ما هو متعلق بالاحتفال والمناسبات العامة.
  • يمكنك اتباع الرابط والتحقق من الدقة من جميع الجوانب لاستعادة ملفات Word غير المحفوظة بسبب تعطل Word أو التجميد أو رمز الخطأ أو الإغلاق العرضي.
  • يمكنك تنزيل أداة استعادة البيانات EaseUS واستخدامها لاسترداد مستند Word المفقود.
  • قم بتشغيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ، وقم بالماوس فوق على القسم الذي فقدت بياناتك فيه محرك قرص الصلب ، أقراص خاريجية ، USB، بطاقة SD، ثم انقر على المسح.
  • افتح لوحة التحكم ، وانقر على “البرامج والميزات” ، واختر موقع Microsoft Office الخاص بك وحدده.

إذا كان المستند الخاص بك مهمًا ، فلديك مشكلة أخرى ، وهي كيفية استعادة المستندات غير المحفوظة لاسترجاع مستندات وورد غير المحفوظة في ويندوز 10 ، لديك عادة ثلاث طرق لتجربتها. افتح إدارة المهام (أدخل “مدير المهام” في مربع البحث أو استخدم ctrl + alt + del). في الموقع ، ابحث عن مستند Word وانقر بزر الماوس الأيمن على الملفات ، وانقر فوق “استعادة” لاسترداد مستند Word المحذوف. أثناء العمل وإنشاء مستند Word ومن ثم إغلاقه بطريق الخطأ دون حفظه. يحدث هذا الموقف في الوقت الإضافي ، ولكن خذ نفسًا عميقًا ، يمكنك استعادة مستند Word غير المحفوظ. اتبع الخطوات التالية استرداد مستند Word لم يتم حفظه باستخدام Microsoft Word (Word 2010 و Word 2013 و Word 2016).

الطريقة 5 خطوات حول كيفية استرداد مستند Word محذوف

إذا رأيت أن استخدام القرص هو 100٪ ، فهذا يعني أن Word لا يستجيب بسبب التحميل الزائد لذاكرة الوصول العشوائي ، وتحتاج إلى إصلاحه أولاً . خيار نسخ احتياطي للأعمال الصغيرة لحماية جهاز الكمبيوتر، اللابتوب، أو محطة عملك من الكوارث. أفضل برنامج لاستعادة بيانات ماك سواء كنت فقدتها من أجهزة ماك أو من أجهزة التخزين. رنامج سريع، وكامل وآمن لاستعادة بيانات محرك الأقراص الصلبة لاستعادة بياناتك في خطوات سهلة. إذا استمر تجميد مستند Word الخاص بك ، فإليك الحلول. عند انتهاء الفحص ،اختيار البيانات التي تريد استعادتها.

اختر المستند الذي لا يستجيب عندما ترى قائمة بتطبيقات المكتب قيد التشغيل حاليًا. على سبيل المثال، للعثور على الرموز التعبيرية المرتبطة بالاحتفالات، أكتب كلمة “احتفال” وبعدها سيتم فرز جميع الأشكال المتاحة وعرض كل ما هو متعلق بالاحتفال والمناسبات العامة. كررّ نفس الأمر مع كلمة “طعام” لتحصل على الرموز التعبيرية للفواكه والخضروات والأكلات الشعبية. قد يتسبب خطأ عدم استجابة Microsoft Word في كارثة فقدان بيانات غير قابلة للاسترداد ، تذكر أن كل هذه النصائح ستساعدك أن حل مثل هذه المشكلة. الخطوة 2.معاينة و اختيار الملفات التي تريد استعادتها. عندما لا يستجيب Word بشكل غير متوقع ، غالبًا ما تضطر إلى إغلاق تطبيق Word دون حفظ المستند.

لذلك ، ننصحك بتعطيل الوظائف الإضافية لفحص مما إذا كان هذا هو سبب المشكلة. افتح Word في الوضع الآمن لإصلاح Word لا تستجيب. يمكن أيضًا استرداد الملفات المحذوفة والمفقودة من القرص الصلب للكمبيوتر أو غيرها من الأجهزة USB ، SSD ، محرك الأقراص الصلبة الخارجي ، إلخ. وإذا كنت قد استخدمت منتقي الرموز التعبيرية في الماضي، فإن الصفحة الرئيسية للنافذة ستعرض الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا أولاً، ولكن يمكنك التنقل بين الفئات للوصول إلى جميع الرموز المتاحة. انقر فوق مربع الاختيار لتعطيل أي وظائف إضافية مدرجة هناك وانقر فوق “موافق”. يتيح لك بدء تشغيل Word في الوضع الآمن بدون قوالب ووظائف إضافية معرفة ما إذا كان البرنامج يعمل كما ينبغي أم أنه تالف.

كيف تقوم بإلغاء تجميد Microsoft Word؟

إذا تم حفظ مستند Word الخاص بك ولكن فقده بسبب الحذف العرضي أو تهيئة جهاز التخزين أو هجوم الفيروسات أو تعطل النظام ، فلا يمكنك استعادته باستخدام طرق استعادة الملفات غير المحفوظة. يحدث فقدان ملف Word بشكل متكرر لمعظم المستخدمين ؛ ثم كيفية استعادة مستند وورد المحذوف؟ استخدم برنامج EaseUS لاستعادة القرص الصلب الآن. يمكنك تنزيل أداة استعادة البيانات EaseUS واستخدامها لاسترداد مستند Word المفقود. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على المستند الذي تبحث عنه ، فإليك خيارنا الأقوى. إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة ، فسيتعين عليك استخدام أداة استرداد البيانات.

هل يمكن وضع اطار لصورة مدرجة في مستند *؟

لا يمكن أن توجد الصورة المدرجة بدون إطار. إذا قمت بقص صورة مدرجة من إطارها وقمت بلصقها في مكان آخر ضمن مستند، فسيتم إنشاء إطار جديد لها تلقائيًا.

نقرتان على محتوى الملف إذا كنت بحاجة إلى ذلك. انقر على “إلغاء التثبيت” في القائمة العلوية. انقر على “إصلاح” ثم “متابعة” في النافذة المنبثقة. ثانيًا ، إذا رأيت أن استخدام القرص هو 100٪ ، فهذا يعني أن Word لا يستجيب بسبب التحميل الزائد لذاكرة الوصول العشوائي ، وتحتاج إلى إصلاحه أولا. خيار النسخ الاحتياطي لملقمات ويندوز، التبادل وملقمات SQL لضمان استمرارية الأعمال.

كيف اسوي صفحة جديدة في ورد

يمتلك برنامج EaseUS لاستعادة البيانات العديد من الميزات المذهلة كما هو موضح أدناه. بالنسبة للإصدارات الأحدث من مستخدمي Microsoft Office ، اختر “إصلاح عبر الإنترنت” أو “إصلاح سريع” وانقر فوق “إصلاح”. في الظروف العادية ،أحد العوامل الرئيسية التي قد تكون مسؤولة عن مشكلة عدم استجابة Word إلى عدم التوافق مع الوظائف الإضافية لجهة خارجية.