الفجر التخزين » غير مصنف » كيف افظ الملف ف البوربوينت بصغه Pptx

كيف افظ الملف ف البوربوينت بصغه Pptx

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال فتح عنصر “نوع الملف” ، يتم عرض قائمة بالتنسيقات المتاحة للحفظ ، والتي يمكنك من خلالها ، على سبيل المثال ، اختيار PDF. الأكثر تقليدية وشعبية هو ببساطة لإنقاذ عندما يتم إغلاق المستند. إذا تم إجراء أي تغييرات ، عند محاولة إغلاق العرض التقديمي ، يسألك التطبيق ما إذا كنت تريد حفظ النتيجة.

قبل التسجيل، ابتعد عن الميكروفون، وخذ نفسًا عميقًا وأخرجه، ثم خذ نفسًا عميقًا آخر، وافتح فمك، وارجع للخلف نحو الميكروفون، وابدأ في التحدث. بعمل ذلك، يمكنك التخلص من أصوات التنفس ومط الشفاه التي يتم تسجيلها في كثير من الأحيان في بداية المسارات الصوتية. قد تشعر أنك تتحدث ببطء بشكل غير طبيعي، لكن يمكنك ضبط السرعة في وقت لاحق باستخدام برنامج تسجيل الصوت. وأخيرًا، ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الحصول على كل شيء بشكل صحيح من المرة الأولى.

في قائمة نوع العلامة، انقر فوق الانتقال إلى شريحة، ثم انقر موافق. أوقف الصوت مؤقتًا عند النقطة التي ترغب عندها في الانتقال إلى الشريحة المطلوبة. تضخيم الأجزاء الهادئة في الصوت للمساعدة على تعويض الاختلافات في مستوى الصوت.

بينما إذا قمت باستخدام خيار Pictures أسفل تبويبة Insert سيتم إضافة الصورة بصيغتها الأصلية، لذا فلن يكون هناك تأثير على حجم الملف. صدّر عرض باوربوينت التقديمي إلى ملفات صور. يمكنك بعد تثبيت برنامج موفي ميكر تحويل شرائح العرض التقديمي لصور بصيغة جى بي جي لإنتاج فيلم منها.انقر على زر “أوفيس” أو زر القائمة ثم انقر على خيار “حفظ باسم”. وهناك طريقة أخرى لحفظ العرض التقديمي الخاص بك في هذا الوضع. في قائمة “ملف”، انقر فوق “حفظ وإرسال”. وبعد ذلك، في “أنواع الملفات” العثور على “تغيير نوع الملف”.

هذا الخيار مفيد إذا كان لديك ملف صوت طويل وترغب في تجربته بتعيين الملف لشريحة واحدة أو تشغيله عبر شرائح متعددة. لاختبار ملف الصوت بعد إضافة الصمت، انقر فوق تشغيل في الزاوية السفلية اليسرى لمربع الحوار “تحرير الصوت”. انقر فوق الموقع في العرض التقديمي أو الموقع المحدد في ملف الصوت على الشكل الموجي الذي تريد أن تضيف إليه فترة صمت. يمكنك تحرير الصوت في العرض التقديمي في أي وقت. يمكنك الاستماع إلى ملف صوت، وإدراج صمت، وضبط مستوى الصوت، وتغيير الخيارات الأخرى.

إذا قمت بتحديد فترة زمنية على الشكل الموجي، فإن هذه المنطقة ستعرض مقدار الوقت الذي تم تحديده. إذا لم تكن قد قمت بمعايرة الميكروفون الخاص بك في وقت سابق، فانقر فوق معايرة، وقم بتسجيل نموذج الرسالة الذي يظهر، وعندما تتحول الحالة إلى اللون الأخضر، انقر فوق موافق. يجب على Adobe Presenter أن يكتشف جهاز التسجيل قبل معايرته. قبل إجراء المعايرة، تأكد من أن جهاز التسجيل الخاص بك متصل بالكمبيوتر بشكل صحيح وأنه قيد التشغيل. تذكر أن مستوى الجودة الأعلى ينتج عنه حجم ملف صوت أكبر. تكون مكبرات الصوت المرفقة مع حاسوبك في الغالب جيدة بما يكفي للاستماع إلى أي صوت تقوم بتسجيله.

كيفية حفظ Powerpoint إلى Pdf في 60 ثانية

وبالطبع ، إذا لم يكن العرض التقديمي موجودًا حتى الآن ماديًا ، فسيتم فتح نافذة تقترح إنشاء ملف للمشروع. من القائمة ملف اختر معلومات، ثم حماية العرض التقديمي، ثم اختر التشفير باستخدام كلمة مرور. الأن اضغط على زر Optimize بالأسفل وانتظر حتى تنتهي عملية الضغط والتي لن تستغرق إلا ثوانٍ معدودة حتى يتم إنشاء نسخة ثانية من الملف بحجم أصغر. كما تلاحظون في الصورة أعلاه، البرنامج جعل الملف يساوى 212 كيلوبايت بعدما كان حجمه 5.2 ميجابايت بنسبة ضغط 96%، ومع ذلك، لا يوجد تأثير واضح على جودة المحتويات. توجه إلى المجلد المحتوي على الملفات التي أنشأتها للتو، ثم حدد كل الملفات.

  • يتم حفظ جميع التغييرات التي تجريها تلقائيًا أثناء الكتابة.
  • لماذا التحويل من ملف PDF إلى عرض تقديمي بوربوينت؟ ملفات PPT و PPTX ممتازة للعروض التقديمية والخطابات حيث أنها تعبّر عن الذي تقوله بشكل رائع.
  • اتبع هذه النصائح لضمان أنك تقوم بالتسجيل بأعلى جودة صوت ممكنة.
  • إذا احتوى العرض التقديمي الخاص بك على ملفات صوت متعددة، فيمكنك معرفة أي ملفات الصوت تم تعيينها لشرائح محددة.
  • بعد إضافتك ملفات الصوت للعرض التقديمي، يمكنك استخدام مربع الحوار “تحرير الصوت” لقص أو نسخ ملفات صوت كاملة أو أجزاء منها ثم لصقها في موقع جديد.

طريقة سريعة للاستماع للصوت الذي قمت بإضافته إلى العرض التقديمي تتمثل في تشغيل عرض الشرائح مباشرة في مربع الحوار “تحرير الصوت”. انقر فوق في مربع الحوار “تحرير الصوت” ثم انقر فوق تشغيل (). أثناء إعداد العرض التقديمي داخل برنامج PowerPoint، يستسهل بعض المُستخدمين عملية إضافة الصور عن طريق نسخها ثم لصقها داخل المكان المحدد في الـ Slide. أي نعم هذه طريقة رائعة لتوفير وقتك – لكنها تأتي على حساب حجم الملف! السبب في ذلك هو أن برنامج PowerPoint يقوم تلقائيًا بتحويل صيغة الصور JPG إلى PNG في حالة استخدام طريقة النسخ واللصق بدلًا من وظيفة الإدراج المدمجة. والنتيجة إذن هي إضافة حجم لا لزوم له إلى ملف العرض التقديمي.

تحويل عرض Keynote تقديمي في Keynote على Iphone أو Ipad

انقر في الموقع الذي تريد أن تضيف فيه صوت جديد تم تسجيله في الشكل الموجي. على سبيل المثال، إذا كان لديك ملف صوت قيد التشغيل على الشريحة 1 وتحتاج إضافة صوت في البداية، فانقر فوق بداية ملف الصوت في الشريحة 1. يمكنك إضافة صوت لأي موقع على الشكل الموجي، حتى إن كان الموقع ليس به صوت حاليًا. إذا قمت بتحديد أكثر من ملف واحد، يتم إضافة ملف الصوت الأول إلى الشريحة التي حددتها في الخطوة 3، والملف التالي إلى الشريحة التالية مباشرة، وهكذا). لا يناسب أغلبنا هذا الأمر، فليس لدى الجميع هذا البرنامج؛ فهل سنضطر إلى تثبيته لفتح ملف أو اثنين؟! لذا يلجأ المحاضرون وغيرهم إلى تسهيل وصولك إلى هذا الملف بتحويله إلى الصيغة الأكثر شهرة واستخدامًا والتي هي PDF.

هناك مجموعة كبيرة من برامج التسجيل المتاحة، بما في ذلك Adobe Audition®. تشمل مزايا البرامج الهامة إمكانيات التحرير (لإصلاح الأخطاء)، وخيارات الموسيقى والمؤثرات الصوتية، وإمكانية إنشاء تنسيق الملف الذي تحتاجه (مثل MP3 أو WAV). بعد بدء تشغيل برنامج تسجيل الصوت، يمكنك تغيير الإعدادات حسبما يلزم. لا تحتوي المازجات والمضخمات المتقدمة على أنظمة تحكم في مستوى الصوت، لذلك يمكنك الاعتماد على المقاييس عند التسجيل. أثناء التسجيل، تأكد من عدم تجاوزك الصفر على المقاييس. عند فتح الملف، قد تظهر رسالة تشير إلى أن العرض التقديمي يبدو مختلفًا.

كيف افظ الملف ف البوربوينت بصغه pptx

تختلف العملية قليلًا انطلاقًا من هذه المرحلة، ويعتمد ذلك على إصدار برنامج موفي ميكر المستخدم. حدد كل الصور المستوردة، ثم اسحبها إلى الشريط الزمني في إصدارات البرنامج القديمة، في حين سيتم ترتيب الشرائح تلقائيًا في صورة عرض تقديمي إن كنت تستخدم موفي ميكر 2012. يمكنك تحويل ملفات PowerPoint إلى العروض التقديمية من Google والعكس. حوّل ملف PDF إلى ملف بوربوينت مع هذه الأداة السهلة والسريعة لتحويل ملفات PDF. تستطيع تحويل ملف PDF إلى بوربوينت باستخدام الامتداد PPT أو PPTX.

حفظ ملفات Pdf إلى تطبيق Books على جهاز Iphone أو Ipad أو

اختر اسمًا للملف وحدد مكان حفظه. يفترض أن يكون الفيديو بصيغة إم بي 4، وينبغي في أي حالة أخرى اختيار صيغة “إم بي إي جي-4” من قائمة “حفظ بنوع. اختر “جهاز كمبيوتر” أو أي جهاز آخر ترغب بتشغيل الفيديو عليه إن عرض عليك اختيار جهاز تشغيل الفيديو. اختر مجلدًا أو أنشئ مجلدًا جديدًا لحفظ كل ملفات الشرائح.انقر على زر “حفظ” ثم اختر “كل الشرائح” عندما يُطلب منك ذلك. اختر “تصدير” (باوربوينت 2013) أو “مشاركة” (باوربوينت 2010). يسمح لك ذلك بتحويل العرض التقديمي لعدة صيغ مختلفة.

انقر فوق أيقونة “تغيير التوقيتات” مرة أخرى ثم انقر فوق سهم “الحركة” لمزامنة التوقيت. إذا كنت قد قمت بإنشاء ملاحظات للشريحة في PowerPoint، فيمكنك استيراد الملاحظات في إطار النص في مربع الحوار “تسجيل الصوت”. استيراد الملاحظات مفيد إذا كنت ترغب في استخدام ملاحظات الشريحة كنص عند تسجيل ملف صوت كتعليق صوتي. حفظ ملف PDF مرفق برسالة إلكترونية أو موجود على موقع إلكتروني.

هذا الخيار يضيف فترة الصمت إلى نهاية الشريحة التي تحتوي على الموقع المحدد في الخطوة 3. هذا الخيار يضيف فترة الصمت إلى بداية الشريحة التي تحتوي على الموقع المحدد في الخطوة 3. هذا الخيار يضيف صمتًا عند النقطة التي حددتها في الشكل الموجي في الخطوة 3. عندما يكون الكائن التالي المتاح للتسجيل هو الشريحة التالية، يتم استبدال بـ . في منطقة مصدر إدخال الصوت، حدد إما “الميكروفون” أو “مدخل الخط”.

في مربع الحوار “مزامنة الصوت”، انقر فوق السابق أو التالي، إذا لزم الأمر، للانتقال إلى الشريحة التي تحتوي على التوقيت الذي تريد ضبطه. لتعيين نقطة محددة على الشكل الموجي، انقر فوق نقطة تقريبية تريد التسجيل عندها ثم انقر فوق رمز تشغيل. عندما تصل إلى النقطة التي تريد إضافة صوت جديد عندها، انقر فوق إيقاف مؤقت.