الفجر التخزين » غير مصنف » هل هاتف HONOR X8a الجديد هو المناسب لك؟

هل هاتف HONOR X8a الجديد هو المناسب لك؟

أحد أرخص الهواتف المتوفرة في السوق هو HONOR X8a. هذا الهاتف هو حوالي 250 دولار إلى 300 دولار. قد يحتوي هذا الهاتف الذكي على جميع المواصفات الصحيحة التي تحتاجها لجهازك التالي. تم إصدار هذا للتو بواسطة HONOR في فبراير 2023 ولكنه يحظى باهتمام كبير بسبب عدد الميزات التي يحتوي عليها. ما هي الأشياء التي ستقنعك بشراء HONOR X8a؟

ما هي ميزات HONOR X8a التي تجعلك تشتريه؟ 

ألوان شبابية

يتم إقناع الكثير من الناس بالحصول على HONOR X8a بسبب ألوانه. يمكنك اختيار الحصول على Midnight Black أو Cyan Lake أو Titanium Silver. تحتوي العلامة التجارية حتى على أوصاف للألوان الثلاثة. البحيرة السماوية تجلب النقاء للروح وتهدئ العينين. الفضة التيتانيوم يضيء على السطح. يمنح Midnight Black السلام في الليل المرصع بالنجوم والجمال في اكتمال القمر. يمكنك اختيار الحصول على واحد أو كل الألوان لمجموعتك.

عرض

يتميز HONOR X8a بتصميم مسطح وأنيق مع زوايا منحنية. يمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام وتصفح بريدك الإلكتروني باستخدام هذا التصميم. الشاشة بدون حواف هي 6.7 بوصة. هذا هو الحجم النموذجي لمعظم الأجهزة المحمولة. معايرة الألوان لهذا الجهاز المحمول هي من الدرجة الأولى. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 93.6٪. قد تبدو الشاشة غامرة بسبب حجم العرض الفعلي للجهاز. 

ألوان حقيقية 

يفتخر HONOR بمزيج ألوان شاشة الهاتف. من خلال هذه الميزة ، يمكنك إزالة جميع اختلافات الألوان بشكل فعال. ميزة أخرى جيدة للجهاز هي أنه معتمد للحصول على شاشة صديقة للعين بسبب شهادة TÜV Rheinland. من خلال الاستخدام المعتمد لهاتف HONOR X8a، ستعرف أن عينيك ستكون محمية للغاية. يحافظ على لون الشاشة ولكن أكثر من ذلك ، فهو يقلل من تلف الضوء الأزرق على الجهاز. 

عدسات الكاميرا

إذا كنت ستنظر إلى هاتفك الذكي التالي ، فأنت تنظر دائما إلى إمكانيات الكاميرا. مع HONOR X8a الجديد ، ستحصل على كاميرا فائقة الوضوح بدقة 100 ميجابكسل. يمكنه تحديد مشاهد مختلفة وضبط نفسه على هذا النحو. تلتقط الكاميرا الرئيسية صورا ومقاطع فيديو عالية الجودة. كاميرا العمق ، وكذلك الكاميرا فائقة الاتساع ، هي أيضا من الدرجة الأولى بالنسبة لسعرها. يمكن لأولئك الذين يرغبون في التقاط لقطات تفصيلية صغيرة للطبيعة استخدام كاميرا الماكرو. بشكل عام ، العدسات رائعة وفعالة للغاية في التقاط أفضل الصور لك. 

الكاميرا الأمامية هي عدسة بدقة 16 ميجابكسل يمكنها أيضا التقاط صور سيلفي رائعة لاستخدامك اليومي والنشر على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. 

ميزة أخرى لطيفة في HONOR X8a هي وضع العرض المزدوج. يمكن لمدوني الفيديو بالتأكيد الاستفادة من هذه الميزة لأنها تلتقط كل من الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية. يمكنك استخدامه لالتقاط صور لكلتا العدسات.

Magic UI 

يمنحك نظام التشغيل هذا المرونة وكذلك اللون بسبب عدد الخيارات التي تختار من بينها. التصميم سهل للغاية على العينين والحركة عند التمرير سلس. 

استنتاج

يمنحك HONOR X8a أفضل قيمة مقابل المال يمكنك الحصول عليها بأقل من 300 دولار. الكاميرا بدقة 100 ميجابكسل ملفتة للنظر حقا. الصور الفعلية التي ينتجها الهاتف مثيرة للإعجاب للغاية خاصة في الضوء الطبيعي. إنها بالفعل كاميرا فائقة الوضوح رائعة بالنسبة لسعرها. الشاشة الخالية من الحواف هي 6.7 بوصة. ستجعل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت وظائف برنامجك سريعة وسلسة. اختر بحيرة منتصف الليل الأسود والفضي التيتانيوم والسماوي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *