الفجر التخزين » غير مصنف » كيفية اختيار الهاتف الذكي الأنسب

كيفية اختيار الهاتف الذكي الأنسب

عندما يتعلق الأمر باختيار هاتف ذكي ، يجب أن تفكر في الأمر على أنه اختيار صديق مدى الحياة. بعد كل شيء ، قد يتجاوز مقدار الوقت الذي تقضيه مع الهاتف المحمول بسهولة مقدار الوقت الذي تقضيه مع شريكك المهم. نظرا لوجود العديد من الأشياء المختلفة التي يجب مراعاتها ، فقد يكون اختيار هاتف ذكي لائق وبأسعار معقولة ويلبي جميع متطلباتك مسعى صعبا. قبل الخروج والحصول على هاتف محمول جديد ، فيما يلي بعض النقاط التي يجب التفكير فيها:

نقاط يجب مراعاتها في الهاتف الذكي

بطارية

هل تعتقد أنه من الأهمية بمكان أن تتمكن من قضاء اليوم دون الحاجة إلى شحن هاتفك الذكي؟ يجب أن تحتوي الأداة التي تستخدمها على بطارية قوية. يتأثر مقدار الوقت الذي ستستغرقه بطارية الهاتف المحمول بشدة بعادات المستخدم وإعدادات الجهاز. مع Honor 90 Lite الذي يحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، يمكن للمستخدم العادي قضاء اليوم بأكمله. هل ستحصل على هاتف به بطارية أقل قوة؟ تحقق لمعرفة ما إذا كان يحتوي على ميزة للشحن السريع. بهذه الطريقة ، ستتمكن من شحن هاتفك الذكي بسرعة.

كاميرا

هناك الكثير من المواصفات الصعبة التي يجب مراعاتها إذا كنت ترغب في التقاط صور جميلة بهاتفك الذكي بانتظام. لقد قمنا بتقييم جميع الهواتف المحمولة من حيث فتح فتحة العدسة وعدد الميجابكسل والقدرة على تثبيت الصور لمساعدتك في اختيار الهاتف. على الفور ، ستتمكن من تحديد ما إذا كانت الكاميرا مناسبة لاحتياجاتك بهذه الطريقة. لاحظ العدسة المثبتة على الكاميرا أيضا. يمكنك تصوير آفاق واسعة باستخدام عدسة واسعة الزاوية ، بينما تتيح لك العدسة المقربة تكبير الأهداف البعيدة من مسافة أكبر.

سرعة

إذا كنت تستمتع بممارسة الألعاب على هاتفك الذكي أو إذا كنت تستخدم العديد من التطبيقات في وقت واحد ، فإن سرعة معالجة جهازك لها أهمية قصوى. الشيء الأساسي الذي يجب أن تبحث عنه هو معالج قوي في الجهاز المحمول. كمية ذاكرة الوصول العشوائي هي أيضا كبيرة جدا. كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي التي يمتلكها الهاتف الذكي ، مثل هونر 90 lite مواصفات ، زادت المهام التي يمكنه القيام بها في وقت واحد. تتأثر السرعة أيضا بنظام تشغيل الكمبيوتر. كلما كان إصدار البرنامج أحدث ، زادت سرعة أداء الأداة.

حجم

عندما يتعلق الأمر باختيار هاتف ذكي ، فإن الحجم له أهمية قصوى. من الممكن حمل هاتف محمول أكثر إحكاما في جيبك وسهل الاستخدام بيد واحدة. لا يمكن ممارسة الألعاب على هذه الهواتف الصغيرة أو مشاهدة الأفلام أو البرامج التلفزيونية بشكل مريح. الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشات أكبر قليلا على الأقل من المتوسط هي الخيار الأفضل هنا. ستكون العملية بيد واحدة أكثر صعوبة معهم. في هذه الأيام ، لا يتوفر الكثير من الهواتف الذكية الصغيرة ، والسبب الرئيسي لذلك هو أنه ليس لديهم مساحة كافية لبطارية قوية.

•تحديث السياسة

يرتبط طول عمر هاتفك الذكي ارتباطا مباشرا بمدى تكرار تحديث برامجه وأمانه. يقوم كل من Google (Android) و Apple (iOS) بترقية أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الخاصة بكل منهما مرة واحدة في السنة. لا توفر هذه الترقيات وظائف إضافية فحسب ، بل تعمل أيضا على تحسين أشياء مثل عمر بطارية جهازك وسرعة المعالجة. يتم إرسال تحديثات برامج أمان نظام التشغيل بانتظام وتصحيح أي ثغرات أمنية يجدونها. يختلف الأمر من جهاز لآخر عن مدى سرعة وتكرار تلقي ترقيات البرامج والأمان. من مصلحتك تلقي التحديثات لفترة أطول وبشكل متكرر.

استنتاج

الآن بعد أن أصبح لديك المزيد من المعلومات ، يجب أن تشعر بمزيد من الثقة بشأن الاستثمار في جهاز محمول يلبي متطلباتك. إن شراء هاتف ذكي يوفر مزيجا من المعالج السريع والبطارية القوية والكاميرات عالية الجودة والذاكرة التي يمكن توسيعها يستحق المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *